فندق سفراء الهدى المدينة4 نجوم

يقع فندق سفراء الهدى المدينة على بعد أقل من 150 م من المسجد النبوي. كما يقع مسجد القباء على بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من الفندق ويبعد المطار أقل من 15 كم, ومن أهم الأماكن التي يجب زيارتها: مسجد القبة(8كيلومتر) المسجد النبوي(3.2كيلومتر) الراشد ميجا مول(8.8كيلومتر) مقبرة البقيع(2.8كيلومتر).

يتميز الفندق ببنائه الحضاري الرائع، وبجماله الداخلي على الطراز العربي الأنيق، وهو يطل بإطلالة رائعة على المدينة وخاصة المسجد النبوي, كما تم تزينه بالتصاميم العربية التي تعكس الجانب الثقافي العربي للمنطقة.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمات غسيل وكي الملابس. كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة.
تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة على أريكة وتلفزيون. ويتوفر ميني بار وصندوق ودائع آمن وماكينة لصنع الشاي والقهوة. ويشتمل الحمام على دش ومجفف شعر ورداء حمام. كما تتوفر خدمة الغرف و خدمة طبيب الغرفة على مدار 24 ساعة في اليوم مقابل تكلفة إضافية.

يحتوي الفندق مطعمان يقدمان المأكولات العالمية والشرقية, يتم تقديم بوفيه الإفطار ويمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في غرفهم.  بالإضافة لوجبات قليلة السعرات حسب الطلب.